recent
أخبار ساخنة

مصرف الرافدين يطلق سلف جديدة 2022

الصفحة الرئيسية

سلف مصرف الرافدين 2022 مصرف الرفدين يعلن عن سلف جديدة وهي (سلف للعقود , سلف للحشد , سلف لوزارة الدفاع ) حيث اعلن مصرف الرافدين عن قرارات جديدة ومن شئنها تسهيل اجراءات سحب السلف ومن ضمن القرارات المهمة هي إلغاء شرط الكفيل في التقديم على سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع






 مصرف الرافدين يطلق سلف للعقود

اعلن مصرف الرافدين عن اطلاق سلفه 10 مليون دينار لموظفي العقود في دوائر الدولة الموطنه رواتبهم على مصرفنا حصرا, واوضح المكتب الاعلامي للمصرف في بيان انه تقرر منح سلفه 5 مليون و10 مليون دينار لموظفي العقود الموطنه رواتبهم على مصرف الرافدين. مشيرا الى ان التقديم على السلفه يكون بضمانة كفيل موظف مدني من موظفي الدولة موطن راتبه على المصرف حصرا او كفيلين من موظفي العقسبة الفائدة 5 بالمائه .ود  . واضاف ان مده السلفه 5 سنوات وبن






مصرف الرافدين يطلق سلف الحشد الشعبي

اعلن مصرف الرافدين عن اطلاق سلفه 10 مليون دينار للحشد الشعبي , واوضح المكتب الاعلامي للمصرف في بيان انه تقرر منح سلفه 5 مليون و10 مليون دينار الى الحشد الشعبي الموطنه رواتبهم لدى المصرف حصرا. واشارة الى ان التقديم على السلفة يكون بضمانة كفيل مدني ضامن من موظفي دوائر الدولة موطن  راتبه على مصرفنا حصرا وعلى الملاك الدائم او كفيلين من منتسبي الحشد الشعبي . مشيرا ان مده السلفه 5 سنوات وبنسبة الفائدة 5 بالمائه .

شروط سحب السلفة لمنتسبين الحشد الشعبي 2022






إطلاق سلفه 25 مليون للموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية

أعلن مصرف الرافدين عن اطلاق وجبة جديدة من سلف 25 مليون للموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية . وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان انه تم اطلاق وجبة جديدة من سلف 25 مليون للموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية بعد استكمال كافة إجراءات المنح وفق الضوابط والتعليمات حيث يكون التقديم على السلف عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات. وأضاف ان الفروع مازالت مستمرة في استقبال طلبات معاملات الترويج عن السلف للموظفين ومنتسبي القوات الأمنية .






إلغاء شرط الكفيل في التقديم على سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع

قرر مصرف الرافدين الغاء شرط الكفيل في التقديم على سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع.واوضح المكتب الاعلامي للمصرف في بيان انه تقرر الغاء شرط الكفيل في التقديم على سلف 5 مليون و 10 مليون وبضمانة بطاقة الماستر كارد. مشيرا الى ان مازاد عن 10 مليون ولغاية 25 مليون يكون بكفالة كفيل موظف واحد اما ما زاد عن 25 مليون لغاية 50 مليون يكون بكفالة كفيلين موطنة رواتبهم لدى مصرفنا حصرا على ان يغطي 50 بالمئة من راتب مبلغ القسط والفائدة. واوضح البيان ان المصرف قرر قبوله كفالة منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية لكافة انواع السلف والقروض .


اعلانات داخل المقالة

google-playkhamsatmostaqltradent