recent
أخبار ساخنة

مصرف الرافدين | قروض وسلف في العراق 2022

الصفحة الرئيسية
مصرف الرافدين العراقي يقدم خدمات للمواطنين في العراق قروض , سلف,  قروض موظفين ,قروض متقاعدين , سلف لحاملي بطاقه ماستر كارد , سلف موظفين, سلف متقاعدين , سلف ماستر كارؤد , سلف مصرف الرافدين 

قروض ، سلف

هل بطاقة ماستر كارد الرافدين عالمية؟


هي احد بطاقات منظومة كي للدفع األلكتروني الصادرة من مصرف الرافدين والتي ستتيح لحاملها العديد من الخدمات المصرفية المحلية و العالمية في جميع دول العالم . هذا المنتج يعتبر ثمرة التعاون المشترك بين مصرف الرافدين و شركة ماستر كارد الدولية لتكون أول منتج عراقي بطراز عالمي في سوق البطاقات المصرفية .



كيف احصل على ماستر كارد الرافدين؟


كيف يمكنني اصدار بطاقة ماستر كارد من مصرف الرافدين؟ عزيزي يمكنك التوجه الى مراكز الاصدار في فروع مصرف الرافدين المنتشرة في عموم العراق لاصدار بطاقة ماستر كارد.

هل يوجد سلف مصرف الرافدين؟

سلف بنك الرافدين الإلكتروني بدون كفيل
حيث يقدم بنك الرافدين لكافة العملاء رواتبهم مع سلفة ابصم وتدلل وهي تقدم بدون كفيل لأصحاب البطاقات الإلكترونية لبنك الرافدين ومن ضمنها بطاقة ماستر كارد.

كيف اسحب سلفه من مصرف الرافدين؟

يمكنك التقديم على السلفة عن طريق زيارة أحد فروع مصرف الرافدين المنتشرة في عموم العراق أو من خلال زيارة الرابط http://qi.iq/loans وتوثيق طلبك بكل سهولة عن طريق بصمتك و تخويل المصرف بإستقطاع مبلغ التسديد من راتبك الشهري عن طريق الإستقطاع المباشر .



كيف التقدم على سلفة

  1. حدد قيمة التمويل حدد مبلغ التمویل المطلوب واختر فترة السداد
  2. سجل البيانات المطلوبة املأ البیانات المطلوبة، وقم برفع الوثائق الداعمة
  3. استلم قیمة التمویل سیتم إیداع مبلغ التمویل إلى حسابك فور اكتمال البیانات

هل توجد سلف للمتقاعدين سلف المتقاعدين 

  • يكون مبلغ السلفه ( 3000000 ) دينار ( ثلاثة ملايين دينار ) تستوفى بأقساط متساوية من رواتب المتقاعد كل شهرين .
  • مده السلفه ( 60 ) شهرا تسدد بأقساط متساوية كل شهرين .
  • يقدم المتقاعدين طلبات التسليف الى الفروع التي يتقاضون رواتبهم منها موقعه حسب الأصول وموضحا فيها اسم المتقاعد وعنوانه الكامل والمبلغ المراد استلامه .
هل توجد سلف للموظفين في مصرف الرافدين؟

تعليمات السلف: منح السلف الى المتقاعدين وموظفي الدولة الموطنة رواتبهم الكترونيا عن طريق (بطاقة كي/ماستر كارد) الصادرة من مصرف الرافدين ليكون مبلغ القرض (3 , 5 , 10) مليون دينار عراقي. يتم التأكد من شمول الموظف بالسلف.

اعلانات داخل المقالة

google-playkhamsatmostaqltradent